الرياضةالواجهة الرئيسية

نفاذ تذاكر مباراة الاهلي والرجاء في دوري ابطال افريقيا بسعة 52 ألف مشجع

نفذت تذاكر مباراة الاهلي والرجاء المغربي المحدد لها السبت المقبل بـ”ستاد القاهرة”، في “ذهاب” الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال افريقيا بعد مرور 12 ساعة فقط على طرحها.

الاهلي والرجاء.. كشف النادي الأهلي، عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف متفرج لمباراة الفريق أمام ضيفه الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

الاهلي والرجاء.. وأصدر الأهلي بياناً رسمياً، يؤكد فيه موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الفريق والرجاء المغربي يوم السبت المقبل، باستاد القاهرة في “ذهاب” ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.


الاهلي والرجاء.. وبذلت لجنة المباريات بالنادي الأهلي جهوداً كبيرة خلال آخر 48 ساعة مع كافة الجهات المسؤولة من أجل زيادة أعداد الحضور إلى 50 ألف متفرج ووجهت اللجنة الشكر لكافة المسؤولين في الجهات الأمنية المنوطة بالإضافة إلى شركتي استادات وتذكرتي واتحاد الكرة لجهودهم ودعمهم لزيادة الأعداد في هذا اللقاء الهام.

الاهلي والرجاء.. ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى