الرياضة

تيرشتيجن يحقق رقم قياسي بعد مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد


كتب السيد الأعرج

نجح الحارس الدولي أندرية تيرشتيجن حارس مرمى فريق برشلونة من كتابة اسمه من حروف من ذهب وذلك في تاريخ برشلونة وهذا بعد مشاركته اليوم أمام فريق أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني ضمن منافسات الجولة 30.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد :

تيرشتيجن يحقق رقم قياسي

كشفت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية ان اللاعب الدولي تيرشتيجن حارس مرمى فريق برشلونة قد تمكن من الخروج بشباك نظيفة وذلك في مباراة رقم 23 له وذلك من أصل 30 مباراة خاضها حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني.

حيث قد نجح الحارس الألماني في معادلة الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب كلاوديو برافو حارف فريق برشلونة السابق الذي تمكن من تحقيق هذا رقم في موسم 2014-2015.

وذكرك أيضا الصحيفة ان الحارس الألماني تيرشتيجن يعد هو أفضل في جميع الدوريات الأوربية الخمسة الكبرى حيث قد تلقى الحارس اهدافا فقط من فريق ريال مدريد وفريق ريال سوسيداد في مباراة الذهاب والإياب وايضا من فريق وأوساسونا وفريق بيتيس وفريق إسبانيول وأخيراً فريق ألميريا.

نتيجة مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد :

تمكن فريق برشلونة من تحقيق الثلاث نقاط من غريمة فريق أتلتيكو مدريد وذلك بنتيجة هدف نظيف في إطار قمة الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني.

حيث قد فرض فريق برشلونة سيطرته على أحداث المباراة وذلك منذ الدقيقة الأول كما قد استطاع تهديد مرمى فريق أتلتيكو مدريد وذلك سعيا في تسجيل هدف التقدم.

وسرعان ما نجح اللاعب فيران توريس من تسجيل هدف تقدم في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول من المباراة.

فيما قد استمرت المحاولات من قبل فريق برشلونة خلال الشوط الثاني من أجل إضافة الهدف الثاني ولكن كانت خذه المحاولات بدون جدوى بينما قد فشل فريق أتلتيكو مدريد من تسجيل هدف التعادل ليتمكن بذلك فريق برشلونة من حصد ثلاث نقاط في سباق بطولة الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجه تمكن فريق برشلونة من رفع رصيده الي نقطة 76 نقطة في صدارة ترتيب الدوري وذلك بفارق 11 نقطة عن غريمة التقليد ريال مدريد صاحب مركز الثاني برصيد 65 نقطة.

بينما ظل فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث وذلك في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة فقط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى