الرياضة

صدام ناري محتمل .. مشوار الأهلي للنهائي في بطولة كأس مصر

يقدم لكم موقع نمبر وان نيوز مشوار الأهلي في بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وأجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قرعة دور الـ32 من منافسات كأس مصر بمقر اتحاد الكرة بحضور عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد ومندوبى الأندية ال32.

واسفرت قرعة دور ال32 عن مواجهة الأهلي حامل لقب البطولة النسحة الماضية لمنتخب السويس , في المقابل يواجه الزمالك نادي بروكسي ممثل البحيرة في القسم الثاني.

جدير بالذكر الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم الشهر الماض ي على استاد القاهرة.

ويستعرض موقع نمبر 1 عبر التقرير التالي، طريق الأهلي ببطولة كأس مصر إلى نهائي البطولة في حال وصولة للمبارة النهائية.

طريق الأهلي حتي النهائي في كأس مصر 2022

يفتتح الأهلي مشواره في كأس مصر بمواجهة نادي منتخب السويس في دور الـ32، وفي حال صعودة يلتقي مع الفائز من مباراة الألداخلية وأسوان في دور ال 16.
دور الـ 8

ويواجه الأهلي في حال صعوده إلى دور الثمانية من منافسات البطولة، الفائز من الأندية المصري أو بترول اسيوط أو غزل المحلة أو حرس الحدود.

دور نصف النهائي

في حالة حسم الأهلي تأهله للدور نصف النهائي سيلتقي بالفائز من أحد الفرق الثمانية النجوم أو الإسماعيلي أو ألو إيجيبت أو سموحة السكندري ،لافيينا ،إنبي أو فيوتشر أو طلائع الأسطول.

النهائي

سيكون الأهلي على موعد الفائز من أحد الأندية ” الاتحاد السكندري ،السكة الحديد ،بيراميدز ،راية ،بروكسي ،الزمالك،فاركو ،المصرية للاتصالات ،سيراميكا كليوباترا ،دكرنس

المقاولون العرب ،حمام مطروح ،طلائع الجيش ،الشرقية”.

بهذه القرعة. نجد ان قطبي الكرة المصرية لن يلتقيا الا في حال الوصول الفريقين للمباراة النهائية من منافسات البطولة.

وسيكون الأهلي في صدام ناري ضد فيوتشر في المربع الذهبي حال صعود الفريقين .

زر الذهاب إلى الأعلى