الرياضة

موعد مباراة صن داونز و الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يحلّ الوداد المغربي  ضيفًا ثقيلًا على نظيره صن داونز بملعب “لوفتوس فيرسفيلد” في جنوب أفريقيا عصر اليوم ، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 .

ويُعد الملعب الواقع في بريتوريا بمثابة نقطة قوة كبيرة للنادي الجنوب أفريقي، حيث أن كثير من الفرق تهابه بسبب ارتفاع درجة الحرارة و الضغط الذي يفتعله الجمهور الجنوب إفريقي .

يخوض فريق صن داونز مباراة اليوم، أمام الوداد المغربي بمعنويات مرتفعة بعد حسم لقب الدوري الجنوب أفريقي للمرة السادسة على التوالي والـ 13 في تاريخه , حيث يتسلح الفريق بجماهيره وملعبه من أجل الإطاحة بالوداد المغربي في مباراة اليوم، والتأهل للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا.

يبحث فريق صن داونز عن اللقب الثاني في تاريخه من دوري أبطال أفريقيا، بعد حصد البطولة موسم 2016 على حساب الزمالك.

و على الجانب الآخر, يتمسك فريق الوداد المغربي حامل اللقب، بأمل التأهل إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم التعادل السلبي علي أرضه ووسط جماهيره يوم السبت الماضي .

و كانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، لتبقى فرص الفريقين متساوية في العبور إلى النهائي.

موعد مباراة صن داونز و الوداد :

تنطلق صافرة بداية المباراة في الرابعة عصراً بتوقيت مصر والسعودية ,

 الثانية ظهرًا بتوقيت المغرب .

القنوات الناقلة للمباراة :

تُنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة شمال القارة والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تتواجد مباراة الوداد وصن داونز عبر قناة “beIN Sports HD 4”  المخصصة لأهم الفاعليات الأفريقية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى