الرياضة

أخر تفاصيل مفاوضات الهلال للتعاقد مع ليونيل ميسي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير السعودية صباح اليوم اخر تطورات مفاوضات إدارة فريق الهلال مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان.

ويذكر ان اللاعب ليونيل ميسي سوف ينتهي عقده مع فريق باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي وذلك مع نهاية شهر يونيو لعام2023.

وكانت إدارة فريق الهلال قد تقدمت بعرض رسمي للعب من أجل الانضمام إلى الفريق السعودي وذلك خلال الانتقالات الصيفية القادمة ويعد ذلك بمقابل يصل إلى400 مليون يورو خلال الموسم.

تفاصيل الإعلان عن صفقة انتقال ليونيل ميسي :

ميسي
ميسي

فيما قد كشف الإعلامي حمود القحطاني ان كل هذه الأنباء التي تتردد خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات بين اللاعب ليونيل ميسي ووكيلة وادرة فريق الهلال من أجل تواجد في بطولة الدوري السعودي الموسم القادم ليست صحيحة.

حيث قد كتب الاعلامي القحطاني عبر صفحتك الشخصية توتير ان جميع المفاوضات التي قد تمت بين النجم الأرجنتيني وادرة فريق الهلال غير صحيحه على الإطلاق حيث سوف يكون النجم الأرجنتيني محاضر في مباراة الدربي الرياضي وذلك ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للاعب فريق النصر السعودي.

كما قد كشف والد النجم الأرجنتيني ووكيلة ان للاعب ليونيل ميسي سوف يحدد مصيره مع نهاية الموسم رسميا مع فريق باريس سان جيرمان.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى