الرياضة

أرقام مميزة من فوز الأهلي على طلائع الجيش في الدوري الممتاز

كتب السيد الأعرج

نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري.

حيث قد نجح الثنائي الاهلي في تسجيل أهداف المباراة وذلك عن طويق اللاعب محمد مجدي في الدقيقة 46 من الشوط الثاني بينما تمكن اللاعب عمرو السولية من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 من الوقت الإضافي لينجح الأعلى في تعزيز صدارة الدوري ليصل الي النقطة 59 من 23 مباراة حتى الآن مع تبقى 6 جولات مؤجلة.

أرقام مميز للأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش :

أرقام مميز من فوز الأهلي
أرقام مميز من فوز الأهلي

1 :- تمكن الحارس مصطفى شوبير من التواجد في التشكيل الأساسي للفريق للمرة الأول وذلك منذ حوالي266 يوما.

2:- تمكن اللاعب محمد مجدي من تسجيل هدفه الأول مع الأهلي منذ ثلاثة أشهر وهذا منذ تسجيل اخر هدف له في شباك فريق اسوان يوم21 من شهر فبراير الماضي.

3:- لأول مرة يشارك اللاعب البرازيلي برونو سافيو مع النادي الأهلي وذلك بعد غياب اكثر من123 يوما عن خوض اي مباراة.

4:- وبهذا الفوز قد نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز رقم 18 وذلك في بطولة الدوري لهذا الموسم ليصبح اكثر تحقيقا للفوز في البطولة كما قد تعادل في 5 لقاءات ولم يتعرض لأي هزيمة.

5:- بهذا الانتصار قد نجح المارد الأحمر في تحقيق فوزه رقم 27 وذلك في تاريخ مواجهاته مع فريق طلائع الجيش في مختلف البطولات.

6:- كان قد تلقى المدرب عماد النحاس الهزيمة رقم 10 له على التوالي من النادي الأهلي والعزيمة رقم 14 له في تاريخ مواجهاته أمام النادي الأهلي كما قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة.

7:- بهذا الفوز تمكن المدرب مارسيل كولر من تحقيق فوزه رقم 33 مع النادي الأهلي وهذا من أصل 44 مباراة خاضها حتى الآن وهذا مع التعرض العزيمة في 4 مباريات والتعادل في 7 لقاءات فقط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى