أخبار العالمالواجهة الرئيسية

إصابة طفل فلسطينى خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلى البلدة القديمة فى نابلس

أصيب طفل فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال للبلدة القديمة فى نابلس، حسبما أفاد نبأ عاجل لقناة “القاهرة الإخبارية”، منذ قليل.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطينى، منذ قليل، وقوع 6 إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلى، إضافة إلى العشرات من حالات الاختناق خلال اقتحام نابلس.

كما أعلنت وزارة الصحة فى غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلى على القطاع إلى 13 شهيدًا وأكثر من 20 جريحًا.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، ووزير دفاعه سيجريان تقييما للوضع الأمنى بعد الهجوم على غزة،

وكانت انفجارات مُتتالية قد دوت فى أرجاء القطاع الساحلى، نتيجة الغارات الجوية الإسرائيلية، التى استهدفت عددًا من المنازل والشقق السكنية فى مدينة “غزة” ومدينة “رفح” ومدينة “خان يونس” وسط القطاع وشماله.

وتعرض عديد من المواقع فى مناطق مختلفة من رفح جنوبًا حتى “بيت حانون” شمالاً فى قطاع غزة للقصف العنيف بعشرات الأطنان من المتفجرات والصواريخ الإسرائيلية، وشوهدت ألسنة اللهب والنيران والدخان تتصاعد من هذه الأهداف التى تتعرض للقصف بشكل كثيف.

وأدانت الفصائل الفلسطينية العدوان الإسرائيلى، وتعهدت بالرد عليه، ومواصلة المقاومة، مشددةً على أن دماء الشهداء ستزيد من عزم المقاومة التى لن تتوقف إلا بزوال الاحتلال الذى سيدفع ثمن جرائم الاغتيال التى ارتكبها فى غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى