الرياضة

إنجاز لم يحقق سابقا.. محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد في البريميرليج

كتب السيد الأعرج

أصبح النجم المصري محمد صلاح على بعد خطوة من تحقيق رقم قياسي لم يحدث من قبل في بطولة الدوري الإنجليزي سابقا وذلك خلال فترة القادمة ويعتبر ذلك قبل مباراة الفريق مع استون فيلا التي من المقرر أن تكون ضمن منافسات الجولة36 من بطولة الدوري.

محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم تاريخي :

محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي
محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي

اقترب النجم المصري محمد صلاح من تحقيق رقم تاريخي بم يحدث من قبل في بطولة البريميرليج وهذا قبل لقاء استون فيلا في الدوري حيث يحتاج الفرعون المصري الي تسجيل هدفا وحيد وهذا من أجل اللاعب تيري هنري.

ويعتبر ذلك وفقا لما أعلنتة شبكة اوبتا العالمية للأرقام ان اللاعب محمد صلاح يحتاج إلى هدف وحيد من أجل الوصول إلى هدف رقم 20 في بطولة الدوري خلال هذا الموسم وذلك بعدما نجح في مساهمة في 10 أهداف ويعتبر ان هذا الأمر قد نجح النجم المصري في فعله من قبل خلال موسمين سابقين فيما سوف يكون هذا هو الموسم الثالث له الذي يحقق فيه هذا الإنجاز الذي لم ينجح احد في تحقيق سابقا في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي.

ويعتبر ان هذا الرقم لم يتمكن احد في تحقيق سوي اللاعب تيري هنري الذي تمكن من فعلة مرتين فقط وفي حال تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف خلال فترة القادمة سوف ينفرد بهذا الرقم.

محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي
محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم قياسي

ويذكر ان محمد صلاح قد تمكن من المساهمة في صناعة ثلاثة أهداف خلال المباراة الماضية في بطولة الدوري أمام فريق ليستر سيتي والتي كانت ضمن منافسات الجولة35 من بطولة البريميرليج.

وبهذه المساهمة تمكن محمد صلاح من تحقيق رقم قياسي جديد اخر في مباراة امس حيث قد وصل إلى 57 مساهمة مع فريق ليفربول وذلك في مختلف البطولات التي شارك بها مع فريق ليفربول منذ قدومة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى