الرياضةالواجهة الرئيسية

الأهلي يواصل استعدادته للترجي بمباراة ودية بمشاركة عناصر من قطاع الناشئين (صور)

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة الترجي الرياضي التونسي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و يلتقي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في العاشرة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

واجتمع مارسيل كولر بالجهاز الفني المعاون وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي، وذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين وتحديد برنامج التدريبات خلال الفترة المقبلة.

الشناوي يبدأ تنفيذ برنامج علاجي بسبب آلام السمانة:

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، أن الشناوي اشتكى من آلام في عضلة السمانة، وتقرر خضوعه لبرنامج علاجي خلال تدريبات الفريق.

و بدأ اللاعب تنفيذ برنامج علاج طبيعي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

مباراة ودية بمشاركة عناصر من قطاع الناشئين:

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على إقامة مباراة ودية دفع خلالها بمجموعة من اللاعبين، إلى جانب عناصر من قطاع الناشئين.

وشارك في المباراة من قطاع الناشئين عبد الرحمن رشدان، ومحمد وائل، وإبراهيم عادل، وحسام عادل، وإبراهيم عبد الحكيم، وأحمد خالد «كباكا»، ويوسف سيد عبد الحفيظ، ومحمد زعلوك، ومحمد رأفت، ومحمد عبد الله، ويوسف عفيفي، وأحمد عابدين، وحارسا المرمى حازم جمال، ويوسف صنديد.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى