الرياضة

الإصابات تضرب الأهلي قبل موقعة طلائع الجيش بالدوري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة استعداداً لمواجهة طلائع الجيش.

و يلتقي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في الثامنة مساء غدا الجمعة في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ضربة قوية بشأن الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً و غياب أكثر من لاعب عن مواجهة إنبي الماضية.

و يكشف “نمبر وان نيوز” موقف مصابي الأهلي من مباراة طلائع الجيش.

حسين الشحات:

باتت فرص لحاق الشحات بمواجهة الجيش صعبة للغاية في ظل عدم تعافي اللاعب بشكل كامل من الإصابة التي يعاني منها على مستوى عضلة السمانة.

و غاب الشحات عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس واكتفى بالتدريبات التأهيلية، وخوضه لتدريبات منفردة.

محمود كهربا:

يعاني كهربا من إصابة على مستوى العضلة الضامة، حيث أن اللاعب  لم يشارك في التدريبات الجماعية، مساء أمس الأربعاء، وواصل أداء تدريبات منفردة.

و بنسبة كبيرة سيعود كهربا لقائمة المارد الأحمر أمام طلائع الجيش، حيث سيحسم المران الختامي للفريق مساء اليوم موقف اللاعب.

محمد شريف:

يحسم الجهاز الطبي للنادي الأهلي موقف محمد شريف من مواجهة طلائع الجيش قبل المران الختامي للفريق مساء اليوم.

و يعاني شريف من إصابة على مستوى الكاحل و التي تعرض لها أثناء مشاركته بمباراة إنبي الماضية.

ياسر إبراهيم:

يعاني ياسر إبراهيم من إجهاد عضلي بسيط، حيث سيتم حسم موقف اللاعب من المشاركة امام طلائع الجيش في المران الختامي للفريق مساء اليوم.

و يعاني الأهلي من أزمة في مركز حراسة المرمى بعد تأكد غياب علي لطفي لمدة تترواح من 7 إلى 10 أيام بعد إصابته بشد في الخلفية أثناء مباراة إنبي الماضية،

كما يغيب الشناوي عن حراسة مرمى عرين المارد الأحمر بسبب إصابته بمزق بعضلة السمانة بعد مباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى