الرياضة

الإنتر يفلت من فخ العقدة الأوروبية ويسحق ميلان بثنائية بدورى الأبطال

تمكن فريق إنتر ميلان من الفوز على حساب نظيره ميلان بثنائية نظيفة، فى المواجهة التى جمعت بينهما، مساء أمس الأربعاء، على غرار منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا.

واحتضن ملعب سان سيرو أحداث المباراة التى اقيمت فى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن إطار ذهاب دور نصف النهائى من عمر البطولة.

احرز أولى الأهداف لصالح انتر ميلان عن طريق اللاعب”إدين دجيكو”، بعد تتفيذ ركلة ركنية من جهة اليسار من قبل “هاكان تشالهان أوجلو” بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الأول بتسديدة على الطاير من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى فى الدقيقة 8 من عمر اللقاء.

وسجل ثانى الأهداف لصالح الإنتر بأقدام لاعبه هنريك مخيتاريان، وانفراد تام بالمرمى ليتلقى اللاعب تمريرة رائعة من زميله “ديماركو” لتدخل الكرة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

وجاءت أبرز لقطات المباراة، إلغاء ركلة جزاء لصالح انتر ميلان بعد عودة حكم الساحة الى تقنية الفار فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم إنتر ميلان على حساب منافسه ميلان بثنائية نظيفة.

ومع أحداث الشوط الثانى، غابت الفرص التهديفية تماماً عن كل من المرميين ليصبح الشوط الأول شوطاً حاسماً فى هذا اللقاء.

وبهذا الفوز يكون انتر ميلان قد نجح فى الفوز على ميلان بثنائية نظيفة، ووضع قدماً نحو دور النهائى بمنافسات دورى أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى