الرياضة

الإنقاذ من الهبوط وإقصاء الزمالك.. ماذا قدم فاسيليو مع البنك الأهلي؟

يرصد لكم موقع نمبر وان ابرز ارقام القبرصي بابافاسيليو المدير الفني لنادي البنك الأهلي منذ توليه القيادة الفنية للفريق حتى الان في مختلف البطولات.

وأعلن نادي البنك الأهلي يوم 26 يناير الماضي تعاقده الرسمي مع المدرب القبرصي نيقوديموس بابافاسيليو، مديرًا فنيًا للفريق الأول ، بعد رحيل المخضرم حلمي طولان، بسبب تدهور نتائج الفريق معه.

وكان البنك الأهلي يحتل المركز الأخير في جدول بطولة الدوري المصري برصيد 13 نقطة قبل مجئ القبرصي لقيادة الفريق فنيا.

ونجح بابافاسيليو في تحسين نتائج الفريق منذ توليه القيادة الفنية بعدما قاد البنك الأهلي في 14 مباراة حيث حقق 5 انتصارات وتعادل خلالهم في 4 مباريات، وتلقى 5 هزائم.

وبهده النتائج والارقام , نجد ان البنك الأهلي حصد 19 نقطة خلال 14 مباراة في بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة القبرصي بابافاسيليو.

ويحتل البنك الأهلي حاليا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 31 نقطة بعدما خاض 29 مباراة حتى الان في المسابقة.

ومن جانبه, نجح فاسيليو في إقصاء الزمالك من بطولة كأس الرابطة بعدما تغلب على الأبيض بثلاثية نظيفة في دور ال32 من فعاليات المسابقة.

واصطدم البنك الأهلي بفريق سيراميكا في دور ال16 ليودع الفريق من بطولة كأس الرابطة بعدما خسر المباراة بضربات الترجيح 4-2.

وشارك البنك الأهلي في بطولة كأس مصر تحت قيادة فايسيليو واقصي شباب مسلمين قنا بنتيجة 3-2 ضمن فعاليات دور ال32 للمسابقة ليصعد الي الدور القادم.

فبالتالي . شارك المدرب القبرصي مع البنك الأهلي في 17 مباراة منها 14 لقاء في الدوري و2 في كأس الرابطة ومباراة وحيدة في كأس مصر,  حقق خلالهما 7 انتصار، وتعادل في 5 مواجهات وخسر مثلهم.

وسجل لاعبوا البنك الأهلي تحت قيادة فاسيليو 24 هدفا في مختلف البطولات, في حين سكنت شباكهم 20 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى