الرياضة

الجهاز الطبي يحدد مصير ثلاثي الأهلي من مواجهة إنبي اليوم

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة إنبي ضمن مواجهات الجولة 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير مساء اليوم بملعب التتش بالجزيرة، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التى تدخل معسكراً مغلقاً الليلة.

و يعاني ثلاثي الأهلي “محمد عبد المنعم و محمود كهربا و حسين الشحات” من إصابات مختلفة أدت إلى غيابهم عن مران الفريق الجماعي أمس.

و قد اشتكى حسين الشحات من إجهاد فى عضلة السمانة، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي مساء اليوم بمعرفة أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق وذلك لتحديد موقفه من المشاركة فى مباراة إنبي غداً.

كما يعاني مدافع الفريق محمد عبد المنعم من كدمه أسفل الكاحل، ليخضع اللاعب لفحص طبي على هامش مران الفريق مساء اليوم لتحديد مصيره من المباراة.

و يخضع محمود عبد المنعم كهربا لفحص طبى أيضاً اليوم الاثنين تحت إشراف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، لتحديد موقفه من المشاركة فى مباراة إنبى القادمة من عدمه بعد شكواه من ألم عضلى وإجهاد من جراء توالى مشاركاته الأفريقية مع المارد الأحمر.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، فى إراحة بعض اللاعبين الأساسيين وعدم الاعتماد عليهم بشكل دائم فى مباريات الدوري، لتجهيزهم للمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى.

موعد مباراة الأهلي و إنبي:

يستضيف المارد الأحمر فريق إنبي باستاد القاهرة الدولي مساء غداً الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023.

تنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة:

تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1، ويعلق عليها الكابتن محمد الكواليني.

و يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة و ذلك رغم خوضه لـ21 مباراة فقط، بينما يأتي إنبي في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى