الرياضة

الدماطي رئيساً لبعثة فريق الكرة بالأهلي في رحلة تونس

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في رحلة تونس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي مساء الجمعة المقبلة، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، حيث يستأنف الفريق تدريباته مساء غداً الإثنين.

و قرر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، الاكتفاء بخوض فريقه مراناً وحيداً قبل السفر إلى تونس الثلاثاء المقبل، وذلك لمنح اللاعبين راحة 48 ساعة من التدريبات عقب المباراة القوية التى خاضها الفريق فى السوبر المصرى أمام بيراميدز.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي بالفوز ذهابًا بهدفين دون رد والتعادل سلبيًا في مباراة الإياب.

وكان الأهلي قد توج بطلًا لكأس السوبر المحلي بعد الفوز على نظيره فريق بيراميدز؛ بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية في الإمارات.

وأجلت رابطة الأندية المباراة التي كان مقررًا أن تجمع الأهلي مع فريق حرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل ببطولة الدوري، وجاء قرار التأجيل بسبب ارتباط الأهلي بمباراة الترجي، وضيق الفترة الزمنية الفاصلة بين موعد لقاء الحرس وموعد مباراة الترجي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى