الرياضة

السوبر المصري … موعد المران الأول للأهلي في الإمارات

وصلت بعثة النادي الأهلي منذ قليل إلى مطار أبوظبي الدولي تمهيداً لخوض مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل أمام الزمالك.

و قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خوض الفريق مرانه الأول بالامارات مساء اليوم ،الثلاثاء، في الإمارات و ذلك استعداداً لبطولة السوبر المصري.

ولم يتدرب الأهلي في القاهرة قبل السفر للأمارات حيث منح الجهاز الفني ، لاعبي الفريق راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الرجاء المغربي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.وعاد الأهلي من المغرب أول أمس ، الأحد، بعد التعادل سلبياً مع الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ليتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة بعدما كان قد فاز على الرجاء بالقاهرة بثنائية نظيفة.

و من جهة أخرى، أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور اعتذار فريقه عن خوض لقاء السوبر أمام الأهلي و ذلك بعد قرار لجنة الاستئناف اليوم بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

و ينتظر اتحاد الكرة وصول خطاب رسمي للجبلاية يفيد باعتذار الزمالك عن خوض المباراة، ليتم تحديد الطرف الثاني في المباراة.

أقيمت بطولة السوبر المصري من قبل 19 مرة، ويمتلك الأهلي 12 لقباً، فيما يمتلك الزمالك 4 ألقاب، ولقب لكل من المقاولون وحرس الحدود وطلائع الجيش.

يحمل الأهلى لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر المحلى بالفوز على الزمالك فى النسخة الماضية بثنائية نظيفة حملت توقيع سافيو وكريم فؤاد.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى