الرياضة

الفرعون المصري يترقب تحقيق 4 أرقام تاريخية أمام برينتفورد

كتب السيد الأعرج

يترقب الفرعون المصري محمد صلاح للاعب فريق ليفربول من تحقيق المزيد من الأرقام التاريخية وذلك عندما يواجه فريق الريدز نظيرة فريق برينتفورد مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

حسث سوف يستضيف ملعب ” آنفيلد رود” مباراة فريق ليفربول أمام نظيرة فريق برينتفورد مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء وذلك بتوقيت مصر ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

4 أرقام تاريخية يترقبها الفرعون المصري :

الفرعون المصري يترقب تحقيق 4 أرقام
الفرعون المصري يترقب تحقيق 4 أرقام

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح يتواجد في المركز السادس وذلك في جدول ترتيب هدافي التاريخين لفريق ليفربول وذلك في مختلف المسابقات برصيد 185‪ هدفا ويذكر ان اللاعب يحتاج هدفا واحدا من أجل الوصول إلى المركز الخامس ومعادلة رقم اللاعب ستيفن جيرارد نجم فريق ليفربول سابقاً.

بينما يتواجد الفرعون المصري محمد صلاح في المركز الثالث وذلك في جدول ترتيب مساهمة في الأهداف بالدوريات الخمسة الكبرى ويعد هذا برصيد 29 هدفا متساوي مع نجم ريال مدريد كريم بنزيما والاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة ومع اللاعب ماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واذا تمكن محمد صلاح من تسجيل في شباك فريق برينتفورد اليوم سوف ينفرد اللاعب بالمركز الثالث وذلك برصيد 30 هداف خلف النجم الفرنسي كيليان مبابي للاعب فريق باريس وذلك بفارق 5 أهداف بينما يتصدر القائمة اللاعب الترويجي ايرلينج هالاند للاعب فريق مانشستر سيتي برصيد 51 هدفا .

ونجح الفرعون المصري في التساوي مع اللاعب لويس سواريز في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا لأهداف خلال مباريات متتالية مع فريق ليفربول على ملعب آنفيلد ويعد ذلك في مختلف مسابقات وهذا بواقع 8 مباريات ولكن إذا تمكن صلاح من تسجيل اليوم في شباك برينتفورد سوف يتفوق على اللاعب الأوروجواياني.

ويعتبر محمد صلاح هو ثالث اللاعبين مشاركة في الأهداف بالدوريات 5 الكبرى وذلك انتهاء بطولة كأس العالم في2022 والتي أقيمت في قطر وهذا بواقع 16 هدفا ليتواجد خلف اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد بفارق هدف بينما يتصدر هذه القائمة نجم فريق مانشستر سيتي اللاعب هالاند برصيد 21 هدف.

وبذلك ينتظر محمد صلاح تسجيل هدفا مساء اليوم في شباك فريق برينتفورد لكي يتساوى مع اللاعب الفرنسي ويصبح في المركز الثاني لأكثر للاعبين تسجيلا الأهداف في دوريات الخمسة الكبرى بعد بطولة كأس العالم.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى