الرياضة

القيعي: مجلس إدراة الأهلي رفض التعاقد مع نجمي الزمالك

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي و رئيس لجنة التعاقدات السابق في تصريح مفاجئ بأن مجلس إدراة النادي الأهلي رفض التعاقد مع نجمي نادي الزمالك أحمد سيد زيزو و فرجاني ساسي بشكل مجاني في الفترة الأخيرة.

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج +90 المُذاع على قناة النهار: “الأهلي كان قادرًا على حسم تعاقدات مجانية من الزمالك مثل زيزو وفرجاني ساسي، ولكن الإدارة رأت أنه لن تتخذ أي قرارات في هذا الوقت ولها وجهة نظر”.

و تابع القيعي: “الكرة المصرية تحتاج إلى تفوق الأهلي والزمالك وكل الأندية و ذلك لعودة الريادة المصرية لكرة القدم الإفريقية و العربية”

وأردف قائلًا: عند وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي القرن وبيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية، كان هذا أمر جيد، ويصعب عليّ إخفاق أي نادي، في الكرة المصرية”.

وأكمل القيعي حديثه قائلًا إنه ليس ضد احتراف اللاعبين المصريين إلى الخارج، ولكن يكون هناك أُسس، وفي هذا الصدد قال: إذا حصلت على عرض لاحتراف أي لاعب للدوريات الأوروبية خاصةً إذا كان عنصر أساسي، لن أكون قادر على تعويضه.

و تحدث القيعي عن قرار نادي الزمالك باعتذاره عن خوض مباراة السوبر الماضية و التي توج به الأهلي على حساب بيراميدز بهدف مقابل لا شيء، حيث قال رئيس شركة الكرة بالأهلي “الزمالك أخطأ في ربطه قرار لجنة التظلمات بالاعتذار عن عدم السوبر بمشاركة كهربا”.

و أضاف: “الزمالك لديه الحق في قراره ولكنه لا يعلم كيف تم اتخاذ قرار إيقاف كهربا، ولا علاقة له بمس كرامة الزمالك، والزمالك فريق كبير للغاية لا يمكن مس كرامته”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى