حوادث

انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المقطم

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لكشف غموض العثور على جثة متعفنة لشاب في ظروف غامضة داخل منزله بمنطقة المقطم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

تلقى مأمور قسم شرطة المقطم بلاغًا بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المقطم، وبالانتقال تم تحديد الشقة مصدر انبعاث الرائحة الكريهة، وعقب استئذان النيابة العامة تمّ دخول الشقة، وبالفحص تبين العثور على جثة مالك الشقة ويدعى «محمود.م.م» في بداية العقد الخامس من العمر، وبالفحص تبين أنَّ الجثة في حاله تعفن، كما تبين أنَّه يرتدي كامل ملابسه.

كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها ومعرفة إذا كانت تتهم أحدًا بالتسبب في الواقعة من عدمه، كما طلبت التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط مسرح الواقعة تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.
بمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها، وتمّ العثور على متعلقاته الشخصية، وتمّ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أصدرَت قراراتها المتقدمة

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى