الرياضة

برشلونة يحسم صفقة انتقال ليونيل ميسي

كتب السيد الأعرج

اقترب النجم ليونيل ميسي للاعب فريق باريس سان جيرمان من الإنتقال الي صفوف فريق برشلونة وذلك خلال الموسم القادم وذلك حسب ما كشفت عنه بعض تقارير الإسبانية.

أعلنت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن اقتراب عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للاعب فريق باريس الي صفوف برشلونة حيث قد دخلت محلة انتقال اللاعب مرحلة الحسم النهائية وذلك هذا الأسبوع.

كما قد كشفت الصحيفة الإسبانية ان مسئول فريق برشلونة يفعلون كل شي من أجل عودة أسطورة الفريق مرة أخرى وذلك خلال فترة القادمة وهذا قبل أن يحسم فريق باريس سان جيرمان لقب الدوري بشكل رسمي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية ان الفريق الكتالوني أصبح قريب من نيل الضوء الأخضر من أجل الحصول على موافقة من رابطة الليجا على خطة المالية للفريق.

برشلونة يحسم صفقة انتقال ميسي
برشلونة يحسم صفقة انتقال ميسي

حيث أن فريق برشلونة يعاني خلال فترة الماضية من بعض الازمات الماليه والتي تهدد عودة النجم الأرجنتيني مرة أخرى الي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت قد كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو ان إدارة فريق برشلونة تخطط من أجل الاجتماع مع حارس الفريق تير شتيجين واللاعب فرينكي دي من أجل تخفيض راتبهم السنوي وهذا من أجل رفع بعض القيود من على الفريق وهذا وان الفريق الكتالوني يحتاج إلى توفير ما يصل إلى 200‪ مليون يورو وهذا عن طريق بيع اللاعبين او تخفيض رواتبهم ويعد ذلك من أجل إتمام صفقة.

واتابعت الصحيفة ” ان إدارة برشلونة سوف تعمل مستحيل من الإقناع اللاعب فرينكي والحارس تير شتيجين من أجل تخفيض راتبهم وذلك مع تمديد عقودهم للموسمين اخرين مع الفريق.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى