الواجهة الرئيسيةحوادث

تصادم معدية برصيف الميناء ببورسعيد نتج عنه 3 مصابين

شهدت مدينة بورفؤاد قبل قليل، حادث تصادم معدية قادمة من الرسوة للمدينة، وتسبب الحادث في تعرض 3 مواطنين للاصابة البسيطة، وجري نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج.


وتلقت هيئة الإسعاف بمحافظة بورسعيد بلاغا من الاهالي والمواطنين بتعرض 3 اشخاص للاصابة نتيجة تصادم المعدية برصيف الميناء، وعلي الفور جري الدفع بسيارة اسعاف لنقل المصابين.


واستقبل مستشفي بورفؤاد 3 مصابين نتيجة تصادم المعدية برصيف الميناء ، وهن: فاتن محمد محمد 57 عام بلا أعراض ظاهرية، وسمر أحمد عباس 32 عام.


بلا أعراض ظاهرية، ومحمد كريم السعيد 6 سنوات سقوط سنه لبنيه أمامية، نتيجة سقوط داخل المعدية نتيجة التصادم.


وأكد مصدر بهيئة الرعاية الصحية أن جميع المصابين غادروا المستشفي بعد الاطمئنان عليهم بقسم الطوارئ، وذلك لعدم وجود اصابات تستدعي حجزهم بالقسم الداخلي بالمستشفي.


وتلقى اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث ووجه على الفور بسرعه تشكيل فريق من إدارهة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابه العامه التحقيق.



وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مسرح الحادث وقام بمعاينة رصيف الميناء والمعدية، واستمع إلى أقوال شهود العيان وناظر المصابين داخل المستشفى، وجار استكمال التحقيقات في الواقعة لاستصدار القرار اللازم.

زر الذهاب إلى الأعلى