الرياضة

تصريحات هامان عن إمكانية انتقال ماك أليستير الي ليفربول

كتب السيد الأعرج

أظهرت بعض التقارير عن اقتراب اللاعب أليكسيس ماك أليستير للاعب فريق برايتون من الانتقال إلى صفوف فريق ليفربول وذلك مع نهاية الموسم الحالي.

حيث قد أكدت بعض التقارير عن نجاح إدارة فريق ليفربول في تواصل الاتفاق الاخير مع اللاعب أليكسيس ماك أليستير وهذا من أجل الانتقال إلى فريق ليفربول في الصيف القادم.

وكان قد صرح أسطورة فريق ليفربول الانجليزي هامان ان اللاعب أليكسيس ماك أليستير سوف يكون هو صفقة المنتظر للعشاق فريق ليفربول.

وقال هامان في تصرياخت له عبر موقع توك سبورت ” ان اللاعب أليكسيس ماك أليستير كان مذهلا في بطولة كأس العالم حيث يعتبر للاعب جيد يلعب لصالح فريقة بجد.

وأضاف في تصريحاته” ان اللاعب ماك أليستير قد عمل بعض الأشياء الجيدة مع فريق برايتون واظن ان إدارة فريق ليفربول ترغب في تحدث عن اللاعب الذين يقودون الفرق كما يعتبر هو شخص يجعل اللاعبين افضل واظن ان فريق ليفربول لايمتلكون مثل هذا اللاعب حيث كان قد اعتاد المدافع الهولندي فإن ديك على فعل هذا الشيء سابقا.

وكان قد ختم اللاعب الألماني تصريحاته ” اذا نجحت ادرة فريق ليفربول في حصول على خدمات اللاعب سوف يكون ذلك خبرا رائعا لعشاق الفريق ويعد هذا ا ذا تمكن فريق من الحصول على خدمات اللاعب سوف يكون هناك اكثر من فرصة للتعاقد مع للاعبين اخرين.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى