الرياضة

تعرف على موعد عودة بعثة الأهلي من الإمارات بعد التتويج بالسوبر

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العاصمة الإماراتية أبو ظبي متجهة إلى القاهرة فجر اليوم السبت و ذلك بعد التتويج بلقب السوبر المصري على حساب بيراميدز .

ومن المنتظر أن تقلع طائرة بعثة الأهلي فى الخامسة صباح اليوم، السبت، لتصل مطار القاهرة فى التاسعة صباحاً. 

و حقق الأهلي لقب السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه و الثانية على التوالي بعد الفوز على بيراميدز بهدف مقابل لا شيء جاء عن طريق علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 96.

وطالب الجهاز الفني للأهلى، بقيادة مارسيل كولر، لاعبيه بـ”طي” صفحة مباراة السوبر والتفكير فى المباريات المقبلة، وأكد الجهاز الفني للاعبيه أن مباراة الأمس التى أقيمت فى الإمارات شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات ولابد من تدارك هذه السلبيات والعمل على إصلاحها قبل المباريات المقبلة التي ستكون أكثر ندية وإثارة وعلى رأسها مباراة الترجى التونسى بدوري أبطال أفريقيا.

و يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة , حيث تم تأجيل مباراة حرس الحدود و التي كان من المقرر لها أن تُلعب الثلاثاء المقبل .

و من المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى تونس الثلاثاء المقبل , على أن يسبقهم مدير الكرة سيد عبد الحفيظ الإثنين للإطمئنان على ترتيبات الفريق من فندق الإقامة و ملاعب التدريب .

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى