الرياضة

تفاصيل أزمة كيليان مبابي مع إدارة باريس سان جيرمان

كتب السيد الأعرج

أظهرت بعض التقارير الصحفية عن بعض التفاصيل عن أزمة المرتقبة بين النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ادرة نادي باريس سان جيرمان وذلك خلال فترة القادمة.

حيث قد كشفت صحيفة ” ليكيب” الفرنسية ان اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ينوي تفعيل بند تجديد تعاقد مع باريس سان جيرمان حتى عام2025.

كما اضافة الصحيفة الفرنسية الي ان ضعف  الصفقات الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الماضية قد دفعت اللاعب كيليان مبابي في حسم قراره بالرحيل عن النادي خلال فترة القادمة.

كما قد ذكرت الصحيفة الفرنسي ان قرار اللاعب بعدم تفعيل بند الموسم الثالث قد يكون هذه محاولة من قبل اللاعب للضغط على ادرة نادي من أجل تعاقد مع صفقات جديده خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تفاصيل أزمة كيليان مبابي مع إدارة باريس
تفاصيل أزمة كيليان مبابي مع إدارة باريس

فيما إضافة الصحيفة ان اللاعب مبابي  لدية مهلة حتى يوم 31 من شهر يوليو وذلك من أجل تفعيل بند التعاقد لموسم إضافي اخر.

وكانت قد ذكرت صحيفة ” لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية قبل عدة ايام ان اللاعب كيليان مبابي للاعب فريق باريس سان جيرمان قد تكلم مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وذلك من أجل فتح باب التفاوض مع للانتقال للفريق وهذا رغم تجديد اللاعب عقده مع فريق الفرنسي حتى 202‪5.

ويذكر ان ادرة نادي ريال مدريد ترغب بشدة في حصول على خدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي واللاعب ايرلينج هالاند ويعتبر ذلك جزاء من مخطط الفريق في مستقبل والتعويض رحيل اللاعب كريم بنزيما.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى