الرياضة

حراسة مرمى الأهلي في “أزمة” قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره بمسابقة الدوري بمواجهة طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من الجولة 22، و ذلك في ثاني بروفات الفريق قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و تلقى النادي الأهلي ضربة جديدة بشأن حراسة مرمى الفريق الأحمر، وذلك قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا المنتظر، والذي يخوضه الفريق أمام الوداد المغربي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي، في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 4 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

و كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن حارس الفريق حمزة علاء يعاني من إصابة على مستوى الركبة، تعرض إليها مؤخرًا.

وأوضح المصدر، أن الحارس يعاني من كدمة في الركبة، ولا توجد حتى الآن تأكيدات بشأن موقفه من اللحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

و من المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية للتأكد من حجم الإصابة و معرفة مدى لحاق اللاعب بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

أزمة في حراسة مرمى الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا:

يُعاني الأهلي من أزمة في مركز حراسة المرمى مؤخراً، و ذلك بعد إصابة محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي، حيث يواصل الحارس تنفيذ برنامجه التأهيلي المكثف بشكل طبيعي، من أجل استعادة جاهزيته قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما تعرض علي لطفي حارس الفريق البديل للاصابة أثناء مشاركته بمباراة إنبي مساء أمس و التي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بهدفين مقابل لا شيء.

و يعاني لطفي من شد خفيف بالعضلة الخلفية،حيث سيخضع لفحص طبي قبل مران الفريق اليوم للتعرف على إمكانية مشاركته بمباراة طلائع الجيش المقبلة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى