الرياضة

حقيقة تنازل الأهلي عن طعنه ضد لجنة الإنضباط .. و ما مصير كهربا من العقوبة ؟«خاص»

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي إيقاف الطعن المقدم بشأن قانونية إجراءات تشكيل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي عبر موقع النادي الرسمي: “قرر النادي ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط، وليس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة ويكن لها النادي الأهلي كل التقدير والاحترام”.

وكان الأهلي قد تقدم بدعوى مستعجلة أمام القضاء الإداري ضد وزير الرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بصفتهما بسبب الامتناع عن إصدار قرار بإبطال تعيين لجنة الانضباط.

وتم تأجيل دعوى النادي الأهلي ببطلان لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم إلى 28 مايو الجاري.

و كشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ نمبر وان نيوز حقيقة تراجع المستشار القانوني للنادي الأهلي محمد عثمان بالطعن على لجنة الإنضباط و ما مصير لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا.

و أشار المصدر أنه يجب على الأهلي إثبات تنازله عن الطعن بشكل رسمي محكمة القضاء الإداري بالجلسة المحدد لها 28 مايو الجاري.

و حتى الآن يعد إعلان الأهلي عن إيقاف الطعن و التنازل عن خصومه بتشكيل لجنة الإنضباط غير رسمي و ما هو إلا بيان فقط.

مصير محمود كهربا:

أضاف المصدر في تصريحاته: “لن يحق للجنة الإنضباط الإجتماع قبل يوم 28 مايو و ذلك لتحديد موعد الجلسة”.

و بالتالي فلن يتم إصدار أي قرار ضد لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا قبل يوم 29 مايو، و هو ما يعني مشاركته بصورة طبيعية في مباراة طلائع الجيش و المحدد لها 26 مايو.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى