الرياضة

حقيقة مفاوضات اتحاد جدة مع نجم منتخب مصر

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير السعودية عن دخول النجم المصري محمود حسن تريزيجيه دائرة اهتمام إدارة فريق اتحاد جدة وذلك من أجل الحصول على خدمات الاعب خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة.

حيث قد أعلنت الصحيفة ” سعودي” ان إدارة فريق اتحاد جدة قد دخلت في مفاوضات مع اللاعب محمود حسن تريزيجيه للاعب فريق طرابزون سبور التركي من أجل الحصول على خدماته وتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

كما قد اوضحت الصحيفة ان مفاوضات إدارة اتحاد جدة مع اللاعب قد بدأت مع موافقة المدرب نونو سانتوزمدوب الفريق على ضم اللاعب.

مفاوضات اتحاد جدة مع تريزيجيه
مفاوضات اتحاد جدة مع تريزيجيه

كما قد أعلنت الصحيفة السعودية ان فريق اتحاد جدة قد قدم للاعب عرض ضخما من أجل الانضمام للفريق وحصول على خدماته خلال الموسم القادم وهذا بعدما قد رفض اللاعب منذ اكثر من عامين الانضمام للفريق والاستمرار في القاراة الأوروبية.

حيث وقتها لم يرد اللاعب على هذا العرض رغبة في الاستمرار في الملاعب الأوروبية ومن المقرر ان يوافق اللاعب على العرض السعودي في حال لم يتلقى اي عرض من أجل التواجد في الدوريات الخمسة الكبرى.

ويتواجد حالياً مع فريق اتحاد جدة نجمي من نجوم المنتخب المصري وهم الثنائي طارق حامد والمدافع احمد حجازي الذين يقدما مستوى متميز في الدوري السعودي خلال موسم الحالي .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى