الرياضة

حلمي طولان : أتمنى تدريب أيمن أشرف مرة أخرى و مواجهة الأهلي ستكون صعبة

تحدث حلمي طولان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي و المقرر لها يوم الاثنين المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة 27 ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري مؤكداً على صعوبة المباراة .

وقال طولان في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس”: ” مواجهة الأهلي تكون دائمًا صعبة على المنافسين، نعمل لهم ألف حساب، الوقت ليس في صالحي، أعمل مع الفريق نظري كثير جدًا، وعمليًا في حدود الوقت المتاح، أتمنى من اللاعبين أن يؤدوا بنفس التركيز والروح العالية أمام فيوتشر”.

وأكمل: ” أنا ضد مقولة إن الأهلي لا يلعب بكامل قوته، الفريق الأحمر يمتلك 35 لاعبًا بمستوى متقارب جدًا، لأن البديل مثل الأساسي لديهم”.

وبسؤاله علي طلبه عودة إيبوكا وشادي حسين للفريق ، قال: “تحدثت مع رئيس النادي واتفقنا علي تأجيل كل شيء حتى نتأكد من الاستقرار و الاستمرار في مسابقة الدوري”.

وواصل: “أولاً وأخيراً إيبوكا سيعود بعد انتهاء الإعارة، أما شادي حسين فهو كان عنصرا أساسياً في سيراميكا، وأهلا بعودته من جديد”.

وعن إمكانية ضم أيمن أشرف لاعب الأهلي، قال: “أيمن أشرف من اللاعبين الممتازين خلقا ولعبا، وأعتز بصداقته ووظفته من قبل في سموحة في مركز المساك، وأتمنى أن يكون من العناصر التي أدربها في سيراميكا” .

و يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة بعد خوضه لـ23 مباراة , فيما يحتل فريق سيراميكا المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى