الرياضة

خبايا سانتو للتتويج اتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023

كتب السيد الأعرج

أصبح فريق اتحاد جدة قريباً جداً من تحقيق لقب الدوري السعودي  وهذا تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو وذلك بعد غياب أكثر من 14 عاماً  عن تتويج بلقب الدوري.

ويذكر ان فريق اتحاد قد نجح في تحقيق الفوز على نظيرة فريق أبها في الجولة الماضية وذلك بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ويعد ذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي.

وبهذا الفوز تمكن فريق الاتحاد من تعزيز مركزه في صدارة ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد 62 نقطة بفارق 5 نقاق عن فريق النصر صاحب المركز الثاني فيما ظل فريق أبها في المركز العاشر وذلك برصيد 30 نقطة.

حيث قد وجه فريق اتحاد إنذار اليرغريمة فريق الهلال وذلك قبل المباراة التي سوف تجمعهم في بطولة الدوري وذلك على ملعب الأمير فيصل ضمن منافسات الجولة27 من بطولة الدوري السعودي.

ساحر الجميع :

خبايا سانتو للتتويج اتحاد
خبايا سانتو للتتويج اتحاد

وكان قد كشف المدير الفني لفريق العداله يوسف المناعي عن سر تفوف فريق الاتحاد جدة خلال الموسم الحالي تحت قياة المدرب البرتغالي.

حيث قد قال في تصريحات له عبر شاشة SSC رياضية ان المدرب نونو يمتلك مرونه كبيره في وضع خطة تكتيكية في مباريات الدوري كما أيضا يمتلك استراتيجية مختلفة عن باقي المدربين يستخدمها في كل مباراة في الدوري بشكل خاص كما يمتلك خبرة في قرأ المنافس جيداً.

وكان قد عاش فريق الاتحاد في السنوات الأخيرة حالة من عدم الاستقرار حيث كان الفريق على وشك الهبوط من الدوري السعودي ولكنه قد استفقا في نهاية الأمر.

وتعد اخر بطولة حصل عليها فريق اتحاد جدة كانت بطولة موسم2008-2009 وذلك قبل 14 عاما تقريبا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى