الرياضة

دوري أبطال أفريقيا … الأهلي يبدأ الإستعداد للترجي التونسي غداً

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء غداً الإثنين و ذلك من أجل الإستعداد لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و يلتقي الأهلي مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا و المقرر لها مساء الجمعة المقبل بملعب رادس بتونس.

و قرر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، الاكتفاء بخوض فريقه مراناً وحيداً قبل السفر إلى تونس الثلاثاء المقبل، وذلك لمنح اللاعبين راحة 48 ساعة من التدريبات عقب المباراة القوية التى خاضها الفريق فى السوبر المصرى أمام بيراميدز.

و نجح الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وطلب كولر من إدارة الأهلي السفر إلى تونس قبل المباراة بـ3 أيام من أجل التعود على الأجواء ورفع الضغوط عن اللاعبين، خاصة فى ظل الحساسية من جانب الجماهير التونسية.

و يعكف كولر على عقد محاضرات فيديو مع لاعبيه لشرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز التي أقيمت مساء الجمعة الماضى، والعمل على تصحيحها قبل السفر لتونس لمواجهة الترجى.

كما يعقد كولر جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر لمعرفة موقف اللاعبين المصابين قبل التحضير لمباراته أمام الترجى.

ويرغب كولر فى تحقيق فوز يسهل من مهمة الفريق الأحمر قبل مباراة العودة بالقاهرة المقرر لها الجمعة بعد المقبل باستاد القاهرة الدولى.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى