الرياضة

دوري أبطال أفريقيا … تحرك حافلة الاهلي لملعب رادس لمواجهة الترجي

تحركت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نحو ملعب حمادي العقربي بالعاصمة التونسية رادس و ذلك لمواجهة الترجي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و عقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة في ختام الاستعداد للمباراة قبل التوجه لملعب المباراة.

و تحدث كولر مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية التي سبق تنفيذها خلال التدريبات ويرغب في تطبيقها خلال مباراة اليوم.

وأقيم ظهر أمس الخميس الإجتماع الفني الخاص بالمباراة، بحضور مندوبي الناديين ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وحضر الاجتماع من الأهلي كل من: سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على كافة الضوابط الإدارية والتنظيمية للمباراة، وتقرر أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت والجوارب الحمراء.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي على حساب الرجاء المغربي بعد الفوز 0/2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما صعد الترجي بعدما أقصى شبيبة القبائل الجزائري بالفوز عليه 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة، مع الصاعد من لقاء الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني أمام الترجي التونسي عن الوصول للمباراة النهائية للعام الرابع على التوالي، ليُعادل الرقم القياسي المُسجل بأسماء مازيمبي الكونغولي وهافيا كوناكري الغيني والأهلي نفسه.

موعد مباراة الأهلي و الترجي:

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي التي تجمع بينهما، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت تونس، من مساء اليوم الجمعة.

القنوات الناقلة و معلق المباراة:

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي و الحصري للبطولات الإفريقية بمنطقة الشرق الأوسط عم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 4.

كما يتولى الليبي محمد بركات مهمة التعليق على المباراة.

طاقم تحكيم المباراة:

يدير الكينى بيتر كاماكو مباراة الأهلى الترجى فى ذهاب نصف النهائى الأفريقى على ملعب رادس، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى