الرياضة

دوري أبطال أفريقيا … جاهزية معلول و عبد المنعم لمواجهة الترجي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم باستاد التتش بمقر النادي في الجزيرة استعداداً لمواجهة الترجي التونسي.

و يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في العاشرة مساء غداً الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بفريق الترجي التونسي وطرق اللعب الخاصة بالفريق.

وشهد مران الأهلي مشاركة الثنائي علي معلول ومحمد عبدالمنعم، بعد تأكُد جاهزية الثنائي للمشاركة في مباراة الغد أمام فريق الترجي التونسي.

وكان علي معلول يعاني من إجهاد عضلي فيما كان محمد عبدالمنعم يعاني من إصابة على مستوى الأنف، بعد أن ارتطمت الكرة بوجه في المباراة الودية أمام شباب الأهلي مساء الثلاثاء الماضي.

كما شهد المران الختامي تدريبات بدنية متنوعة للفريق تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، حيث أدى اللاعبون تدريبات الجري وبعض التدريبات البدنية القوية ومن ثم خاض اللاعبين تدريبات بالكرة.

وكان فريق النادي الأهلي حقق فوزًا كبيرا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة الذهاب التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي بملعب حمادي العقربي برادس.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى