الرياضة

سبب تراجع نجم مانشستر سيتي من الانتقال إلى برشلونة


كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية ان نجم فريق مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان ينوي البقاء مع فريق مان سيتي وذلك في حال عدم تقديم فريق برشلونة عرض جديد له من أجل تعاقد معه في الانتقالات الصيفيه القادمة وهذا مع اقتراب نهاية عقده خلال موسم الجاري.

حيث قد كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية انه مع وجود رغبة من اللاعب إلكاي جوندوجان في خوض تجربة جديدة ولكنه يجود لدية بعض الأسباب التي قد تجعله يستمر مع الفريق الإنجليزي وذلك لانه يعتبر القائد الحالي لفريق مانشستر سيتي.

سبب تراجع نجم مان سيتي عن الرحيل
سبب تراجع نجم مان سيتي عن الرحيل

ويذكر ان اللاعب إلكاي جوندوجان تحقيق لقب الدوري الإنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا وذلك للمرة الأول في تاريخ النادي كما أنه اذا نجح في تحقيق القب سوف يتوجب علية رفع الكأس مما سوف يمنحة قدرا اكبر للاستمرار مع الفريق الإنجليزي.

ومع هذا كله يعد اللاعب إلكاي جوندوجان ملتزما مع مدرب الفريق الإنجليزي بيت جوارديولا كما أيضا يشك اللاعب في اهتمام فريق برشلونة به من أجل ضمه وهذا في ظل الوضع الاقتصادي الذي يمر به الفريق الكتالوني.

سبب تراجع نجم مان سيتي عن الرحيل
سبب تراجع نجم مان سيتي عن الرحيل

ويذكر ان إدارة فريق مانشستر سيتي قد تقدمت بعرض يصل نحو 9 ملايين يورو وذلك في عام لتجديد عقد اللاعب إلكاي جوندوجان ويعتبر هذا الرقم الذي كان من المقرر ان تقدم   إدارة فريق برشلونة عوض افضل منه ولكن هذا الأمر يصعب حالياً في ظل الوضع الاقتصادي الغير مستقر للفريق.

ويعتبر اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان هو أحد اللاعبين الذي قد طلبهم المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز من أجل التعاقد معهم في الميركاتو الصيفيه كما انه لن يكلف خزينة النادي كثيراً.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى