الرياضة

شوبير: الأهلي يرفع عقوبات خماسية صن دوانز في هذه الحالة

قال الإعلامي أحمد شوبير أن مسئولي الأهلى يدرسوا رفع العقوبة على لاعبي الأهلي الموقعة عليهم بعد الخسارة من صن داونز فى دور المجموعات الأفريقى.

وكان الأهلي قد خسر من صن دوانز في دوري المجموعات بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم على ملعب بريتوريا في جنوب افريقيا.

وأكد شوبير، أن مجلس إدارة النادي الأهلى وقعوا عقوبة خصم 10% من عقود لاعبى الفريق بعد خماسية صن دوانز فى دور المجموعات الأفريقى.

كما أكد ” ان مسؤولي الأهلى سيقرر رفع العقوبة الخاصة بمباراة صن داونز فى دور المجموعات الأفريقى بتتويج الفريق لبطولة دوري ابطال افريقيا للمرة ال11 في تاريخه.

ووأردف شوبير “قرر مجلس الأحمر صرف مكافآت إجادة للاعبى الفريق عقب التأهل لنهائى دوري أبطال أفريقيا بعد إقصاء الترجي بطلو تونس بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.

وتأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشرة في تاريخه بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة 1-صفر أحرزه حسين الشحات، وكان الأهلي قد فاز في تونس بنتيجة 3-صفر، أحرزها بيرسي تاو هدفين، وهدف محمود كهربا. 

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب علي ملعب استاد القاهرة الدولي يوم 4 من شهر يونيو ، بينما ستقام مباراة الإياب في المغرب، يوم 11 من شهر يونيو المقبل.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي ٢-٢ في جنوب إفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض

زر الذهاب إلى الأعلى