الرياضة
أخر الأخبار

عضو إتحاد الكرة: بيراميدز بديلاً للزمالك بمباراة السوبر في هذه الحالة

أكد الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري عن عدم وصول خطاب رسمي للجبلاية يفيد بانسحاب نادي الزمالك من مباراة السوبر أمام الأهلي و المقرر لها الجمعة المقبلة بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

و أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعتذار فريقه عن خوض مباراة السوبر أمام الأهلي و ذلك بعد قرار لجنة الاستئناف اليوم بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال الكومي خلال تصريحات تلفزيونية: “لم يصلنا أي إخطار حتى الآن من نادي الزمالك يفيد بإنسحابه من مباراة السوبر، حيث ننتظر إخطار نادي الزمالك رسميا بعدم المشاركة، من أجل إعلان مشاركة بيراميدز بدلا منه”.

و أضاف الكومي:” وفقا للوائح سيشارك بيراميدز فى بطولة السوبر المصري، وحصلنا على موافقته للمشاركة فى البطولة بعد اتصالات منذ قليل”.

وتنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم لكأس السوبر المصري على الآتي:-

“تقام بطولة كاس السوبر المصري بين الفريق بطل الدوري المصري والفريق بطل كاس مصر، وفى حالة فوز نفس الفريق ببطولتي الدوري والكاس عن الموسم ذاته، تقام المباراة بين بطل الدوري ووصيف الكاس، وفى حالة اعتذار وصيف الكاس عن خوض المباراة لأى سبب من الاسباب، تقام المباراة بين بطل الدوري ووصيف الدوري ثم بالترتيب في حالة الاعتذار”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى