الرياضة

مشوار سهل للأبيض.. طريق الزمالك لنهائي كأس مصر

يقدم لكم موقع نمبر وان نيوز مشوار الزمالك في بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وأجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قرعة دور الـ32 من منافسات كأس مصر بمقر اتحاد الكرة بحضور عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد ومندوبى الأندية ال32.

واسفرت قرعة دور ال32 عن مواجهة لزمالك نادي بروكسي ممثل البحيرة في القسم الثاني ,في المقابل الأهلي حامل لقب البطولة النسحة الماضية يواجه منتخب السويس.

جدير بالذكر الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم الشهر الماض ي على استاد القاهرة.

ويستعرض موقع نمبر 1 عبر التقرير التالي، طريق الزمالك ببطولة كأس مصر إلى نهائي البطولة في حال وصوله للمبارة النهائية:

يفتتح الزمالك مشواره في كأس مصر بمواجهة نادي روكسي في دور الـ32، وفي حال صعودة يلتقي مع الفائز من مباراة فاركو والمصرية للاتصالات في دور ال 16.

طريق الأهلي حتي النهائي في كأس مصر 2022
دور الـ 8

ويواجه الزمالك في حال صعوده إلى دور الثمانية من منافسات البطولة، الفائز من الأندية(سيراميكا كيلوباترا او دكرنس او حمام مطروح او المقاولون.

دور نصف النهائي

في حال حسم الزمالك تأهله للدور نصف النهائي سيلتقي بالفائز من أحد الفرق الثمانية سيراميكا كيلوباترا ودكرنس او البنك الأهلي وشباب قنا او طلائع الجيش والشرقية الزقازيق او المقاولون وحمام مطروح.

النهائي

سيكون الزمالك على موعد الفائز من أحد الأندية ” الأهلي , الداخلية,فيوتشر,اسوان, غزل المحلة, حرس الحدود, منتخب السويس,المصري-بترول أسيوط,النجوم ,الإسماعيلي,سموحة, الو ايجيبت, لافيينا ,انبي , طلائع الأسطول.

بهذه القرعة. نجد ان قطبي الكرة المصرية لن يلتقيا الا في حال الوصول الفريقين للمباراة النهائية من منافسات البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى