الرياضة

موعد توقيع مبابي على عقود انتقاله لـ ريال مدريد

كتب السيد الأعرج

أصبح النجم الفرنسي كيليان مبابي للاعب فريق باريس سان جيرمان قريباً جدا من الإنتقال الي صفوف فريق ريال مدريد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث كشفت صحيفة ” اس” الإسبانية ان اللاعب الفرنسي كيليان مبابي عند دخولة في فت الحرة من عقده مع فريق باريس سان جيرمان سوف يوقع عقود انتقاله الي فريق ريال مدريد بشكل رسمي.

كما أضافت الصحيفة الإسبانية ان اللاعب كيليان مبابي سوف يوقع على عقود انتقاله خلال شهر يناير القادم وذلك عندما يقطع الطريق مع فريق باريس سان جيرمان.

وكانت قد جاءت هذه تقارير بعدما كشفت امس صحيفة ” ليكيب ك الفرنسية عدم رغبة اللاعب في تفعيل بند تعاقد مع الفريق حتى صيف 202‪5.

موعد توقيع مبابي على عقود انتقاله
موعد توقيع مبابي على عقود انتقاله

وذكرت الصحيفة الإسبانية ان صفقات فريق باريس سان جيرمان خلال ميركاتو الصيفية الماضية كانت قد دفعت النجم الفرنسي لحسم موقفة من الرحيل بشكل وسمي.

وجاء قرار اللاعب كيليان مبابي بعدم تفعيل بند تعاقد حتي2025 محاولة منه لضعط على ادرة نادي من أجل تعاقد مع صفقات جديده للفريق.

كما قد كشفت الصحيفة ان اللاعب الفرنسي لدية مهلة حتى ويم 31 من شهر يوليو القادم لتفعيل بند تمديد تعاقد مع فريق باريس سان جيرمان للموسم اخر.

وكانت قد ذكرت صحيفة ” لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية قبل عدة ايام ان اللاعب كيليان مبابي للاعب فريق باريس سان جيرمان قد تكلم مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وذلك من أجل فتح باب التفاوض مع للانتقال للفريق وهذا رغم تجديد اللاعب عقده مع فريق الفرنسي حتى 202‪5.

ويذكر ان ادرة نادي ريال مدريد ترغب بشدة في حصول على خدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي واللاعب ايرلينج هالاند ويعتبر ذلك جزاء من مخطط الفريق في مستقبل والتعويض رحيل اللاعب كريم بنزيما.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى