الرياضة

موعد مباراة البنك الأهلي و الإسماعيلي بالدوي المصري الممتاز

تستضيف أرضية ستاد القاهرة الدولي مواحهة قوية مساء اليوم بين فريقي البنك الأهلي و الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023 .

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تغيير موعد المباراة لتنطلق في الثامنة مساء اليوم بدلاً من التاسعة و النصف و ذلك بسبب قمة مانشستر سيتي و ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا و المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم .

و تطمح كتيبة القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلي في إستعادة نغمة الإنتصارات بمسابقة الدوري من جديد منتعشين بتحقيق الفوز على شبان قنا بالمباراة الأخيرة بمسابقة كأس مصر .

و غابت النتائج الإيجابية عن الفريق في مسابقة الدوري آخر مباراتين , حيث تعادل البنك الأهلي مع نظيره المصري بدون أهداف و مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق .

و على الجانب الآخر , يدخل أبناء مدينة الإسماعيلية المباراة بطموح قوية بعد تحقيقهم الفوز على الزمالك بالجولة الماضية بهدفين مقابل هدف .

ويعانى الإسماعيلى من غياب العديد من اللاعبين والتى يأتى فى مقدمتهم عبد الرحمن مجدى ومحمود الشبراوى ومحمد فوزى للإصابة بالإضافة إلى المحترفين ياو أنور وفراس شواط ومحمد حسن للإيقاف .

طاقم تحكيم المباراة :

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباراة الأربعاء بين البنك الأهلي والإسماعيلي، حيث يتولى إبراهيم نور الدين القيادة التحكيمة للمباراة و يعاونه أحمد توفيق و هشام الدسوقي , بينما سيكون سامح حسين حكماً رابعاً .

و في غرفة الفار سيتواجد كلاً من هشام القاضي و شهاب راشد .

و يحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة ’ بينما يأتي البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة .

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى