الرياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ أمام كولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق كولن نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني وذلك مساء يوم السبت القادم وذلك على ملعب راين إينرجي ستاديون ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الألماني.

ومع تبقى جولة اخير في منافسات الدورى الألماني الا ان القب لم يحسم بعد حيث يتواجد فريق بوروسيا دورتموند في صدارة ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة فيما يأتي فريق بايرن ميونخ في وصافة الدوري برصيد 68 نقطة.

ويستطيع فريق بوروسيا دورتموند من تحقيق القب الدوري الألماني اذا تمكن من الفوز في الجولة الأخيرة من الدوري سوف يحسم القب بشكل رسمي.

بينما إذا تعادل فريق بوروسيا دورتموند في الجولة الأخيرة مع ضمان فريق بايرن ميونخ تحقيق الفوز على نظيره فريق كولن سوف يحسم العملاق البافاري لقب الدوري بشكل رسمي.

بينما يتواجد فريق كولن في المركز العاشر وذلك في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 42 نقطة.

موعد مباراة بايرن ميونخ مع كولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة :

موعد مباراة بايرن ميونخ
موعد مباراة بايرن ميونخ

ومن المقرر ان تقام مباراة بايرن ميونخ مع نظيره فريق كولن مساء يوم السبت القادم وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الألماني

فيما سوف تقام المباراة على ملعب  “راين إينرجي ستاديون” وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

كما سوف تتوفر المباراة عبر شبكة قنوات ” بي ان سبورت القطرية” التي تعد هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الألماني في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى