الرياضة

موعد مباراة ساوثهامبتون وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق ساوثهامبتون وذلك مساء يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة 38 من بطولة الدوري الانجليزي.

حيث سوف يدخل فريق ليفربول المباراة بحثا عن تحقيق الفوز وذلك من أجل مواصلة النتائج الايجابية في بطولة الدوري وهذا بعد تأكد الفريق مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

وهذا بعدما تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على نظيره فريق تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف ليأكد الفريق مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

موعد مباراة ساوثهامبتون وليفربول
موعد مباراة ساوثهامبتون وليفربول

ومن ناحية اخري يسعى فريق ساوثهامبتون لتحقيق الفوز وذلك بعدما قد تأكد للفريق هبوطة الي دوري الدرجة الثانية وخاصة انه يتواجد في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

فيما يتواجد فريق ليفربول في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة كما يحتل فريق ساوثهامبتون المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة ساوثهامبتون مع ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

موعد مباراة ساوثهامبتون وليفربول
موعد مباراة ساوثهامبتون وليفربول

ويلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق ساوثهامبتون مساء يوم الأحد القادم وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الانجليزي.

كما سوف تقام مباراة بين فريق ليفربول وفريق ساوثهامبتون في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

فيما سوف انقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق البث للمباريات الدوري الانجليزي للموسم 202‪2-2023.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى