الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره فريق تشيلسي وذلك من أجل حسم لقب الدوري وهذا في قمة مباريات الدوري الإنجليزي مساء يوم الأحد القادم.

ويذكر ان هذه المباراة سوف تكون هي الحاسمة لفريق مانشستر سيتي من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي  ومع هذا سوف تكون المباراة صعبة لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز.

بينما سوف يدخل فريق تشيلسي المباراة رغبة في استعادة نغمة الانتصارات والفلات من نزيف النقاط تحت مدربة المؤقت فرانك لامبارد.

ومن ناحية أخرى يحتاج فريق مانشستر سيتي الي تحقيق الفوز على نظيرة فريق البلوز وذلك من أجل تتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة فيما سوف يرغب فريق تشيلسي لتحقيق الفوز من أجل حفظ ماء الوجه وارضاء الجماهير.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي
موعد مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي

يقترب موعد مباراة فريق تشيلسي مع نظيرة فريق مانشستر سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي وذلك مساء يوم الأحد القادم على ملعب الاتحاد.

كما سوف تنطلق المباراة بين فريق مان سيتي وفريق تشيلسي في تمام الساعة 6:00 مساء وذلك بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 مساء وذلك بتوقيت أبو ظبي.

فيما سوف تذاع المباراة بين فريق تشيلسي وفريق مانشستر سيتي عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية التي تعد هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2022.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى