الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف مانشستر سيتي نظيرة فريق ليدز يونايتد وذلك مساء يوم السبت القادم على ملعب ” الاتحاد” ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويذكر ان فريق مانشستر سيتي يتواجد حالياً في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي وذلك برصيد 79 نقطة بفارق نقطة عن منافسة فريق ارسنال صاحب المركز الثاني فيما يتواجد فريق ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر وذلك في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة .

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد
موعد مباراة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد

ويرغب فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز من أجل الحصول على النقاط الثلاثه والحفاظ على صدارة الدوري الاقتراب من تحقيق لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

وكانت قد خاضت كتيبة المدرب بيت جوارديولا 33 مباراة كما قد نجح في تحقيق الفوز في 25 مباراة وخسر في 4 لقاات وتعادل في مثلهم فيما قد خاض فريق ليدز يونايتد 34 مباراة حيث قد حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 وتلقى الهزيمة في 18 مباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؛

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد
موعد مباراة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد

من المقرر ان تقام مباراة فريق مانشستر سيتي مع نظيرة فريق ليدز يونايتد مساء يوم السبت القادم وذلك ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الانجليزي على ملعب الاتحاد.

كما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة وتوقيت السعودية والساعه الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

فيما سوف تنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة  قنوات بي ان سبورت القطرية والتي تعد هي ناقلة الحصرية لمباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى