الرياضة

موعد مباريات ليفربول الودية استعدادا للموسم الجديد 2023-2024

كتب السيد الأعرج

كشف الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي عن مباريات الودية للفريق التي سوف يخوضها خلال فترة القادمة وذلك في إطار استعدات للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباريات استعدادا للموسم الجديد 2023-2024 :

مباريات ليفربول الودية استعدادا للموسم الجديد
مباريات ليفربول الودية استعدادا للموسم الجديد

نشر الحساب الرسمي للفريق ليفربول منذ قليل عن خوض الفريق بعض المباريات التحضيرية للموسم الجديد والتي سوف تلعب في مدينة سنغافورة وهذا خلال فترة القادمة ويعد ذلك عقد نهاية الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث سوف يلعب فريق ليفربول مباراته الأول مع فريق ليستر سيتي والتي يوف تقام مساء يوم 30 من شهر يوليو القادم فيما سوف تقام المباراة الثانية التي ستقام أمام فريق بايرن ميونخ وذلك يوم 2 من شهر أغسطس من العام الحالي كما سوف تكون هناك جائزة من قبل بنك ستاندارد للفائز من لقاء بايرن ميونخ وليفربول .

مباريات ليفربول الودية استعدادا للموسم الجديد
مباريات ليفربول الودية استعدادا للموسم الجديد

وكان قد نجح كتيبة المدرب يورحن كلوب من تحقيق فوزا كبيرا على نظيره فريق ليستر سيتي وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة وهذا في المباراة التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك.

ونجح اللاعب جونز من تسجيل الهدف الاول والثاني فيما قد تمكن اللاعب ألكسندر أرنولد من تسجيل الهدف الثالث في المباراة وذلك من تصويبة قوية كما قد شهدت المباراة صناعة الأهداف من قبل النجم المصري محمد صلاح.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى