الرياضة

موقف أليجري من الرحيل عن يوفنتوس الموسم القادم

كتب السيد الأعرج

كشف المدرب ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس عن موقفة من الرحيل عن الفريق الإيطالي مع نهاية الموسم الحالي وهذا بعدما فشل فريق السيدة العجوز في تتويج بلقب الدوري الإيطالي وتوديعة بطولة الدوري الأوروبي من نصف نهائي.

حيث قال ماسيمليانو أليجري في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم ” ان فريق يوفنتوس قد خاض موسم قوي وذلك في بطولة الدوري حيث أن الفريق في الموسم الماضي قد انهي البطولة في المركز الربع بينما قد نجحنا في تواجد في المركز الثاني خلال موسم الحالي وهذا قبل أن يتم خصم بعض النقاط من الفريق والعودة الي مراكز متأخره في جدول ترتيب الدوري.

وقال أيضا ” ان فريق يوفنتوس لديك كثير من الطموح ولكننا قد نجحنا بعض الشي في تحقيق أجزاء منها حلال موسم الجاري وهذا بالوصول الي نصف نهائي الدوري الأوروبي وذلك رغم كثره غياب عديد من اللاعبين عن الفريق ويعد ابرزهم اللاعب بول بوجبا الذي لم يخض اي مباراة في فترة الاخير.

موقف أليجري من الرحيل عن يوفنتوس
موقف أليجري من الرحيل عن يوفنتوس

وواصل المدرب ” بأن عقدة مازال ساريا مع فريق يوفنتوس كما  أن هناك ثقة من قبل الإدارة بي وبقدراتي وذلك خلال الفترة القادمة ورغبتي هي الاستمرار مع فريق يوفنتوس خلال الموسم القادم من أجل التتويج بلقب الدوري الإيطالي.

وكانت قد ذكرت شبكة بين سبورتس الفرنسية يوم السبت الماضي ان إدارة نادي يوفنتوس قد بدأت في بحث عن بديل للمدرب أليجري كما بدأت الإدارة بالفعل في الاهتمام بأحد المدربين وهو المدرب بإيجور تيودور مدرب فريق مارسيليا الفرنسي وذلك من أجل توالي قيادة فريق السيدة العجوز في حال رحيل المدرب أليجري عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى