الرياضة

موقف تريزيجيه من الإنتقال الي الدوري السعودي في الموسم القادم

كتب السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الصحفية صباح اليوم الإثنين عن تطور جديد بشأن صفقة انتقال النجم المصري محمود تريزيجيه الي الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية.

حيث اوضحت الصحيفة التركية ان اللاعب محمود تريزيجيه يوحد لدية عرضين للانتقال الي الدوري السعودي وذلك عرض من قبل فريق الاتحاد وعرض من فريق الاهلي وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفية.

وقد أكدت الصحيفة ان اللاعب المصري يفضل ان يتواجد مع فريق أهلي جدة في الدوري السعودي كما قد وافق على الانتقال إلى فريق مدرب موسيماني خلال الانتقالات وذلك براتب سنوي ضخم يعد افضل من عرض فريق الاتحاد.

موقف تريزيجيه من الإنتقال الي الدوري السعودي
موقف تريزيجيه من الإنتقال الي الدوري السعودي

وكان النادي اهلي قد نجح في العودة إلى منافسات بطولة الدوري السعودي مرة أخرى وهذا بعدما قد تصدر بطولة الدوري الثاني تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني.

فيما قد ذكرت الصحيفة التركية الي ان فريق طرابزون التركي ليس لدية اي مانع من رحيل اللاعب الي الدوري السعودي وذلك خلال الصيف القادم ولكن هذا بشرط أن حصول فريق طرابزون التركي على مقابل مادي لا يقل عن6 مليون دولار.

وكان قد نجح فريق طرابزون التركي في الحصول على خدمات اللاعب محمود تريزيجيه خلال الميركاتو الصيفية الماضية قادنا من فريق استون فيلان وذلك بمقابل يصل إلى 4 مليون يورو.

ونجح اللاعب محمود تريزيجيه ان يشارك مع فريق طرابزون التركي في 37 مباراة وذلك في مختلف مباريات خلال هذا الموسم كما قد نجح في تسجيل 9 أهداف وتمكن من صناعة 6 أهداف أيضا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى