الرياضة

موقف مورينيو من الرحيل عن روما الإيطالي وتدريب تشيلسي الموسم القادم

كتب السيد الأعرج

حسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي حالياً موقفة من الرحيل عن الفريق الإيطالي مع نهاية الموسم من أجل تدريب فريق تشيلسي الإنجليزي الموسم القادم.

كانت قد أوضح بعض صحيفة ” كوريري ديللو سبورت” الإيطالية ان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حتى الآن لم يحسم موقفة حتى الآن كما قد ينوي قضاء موسم آخر مع الفريق الإيطالي.

وقالت أيضا الصحيفة الإيطالية ان المدرب البرتغالي قد اثبت رغبته في البقاء مع فريق روما وذلك بعدما تكلم مع احد مديري فريق تشيلسي الذين يرغبون في وضعة ضمن قائمة المرشحين لقيادة الفريق اللندني خلال موسم القادم حيث قال ” لست موافقا على العودة للدوري الإنجليزي لقيادة فريق البلوز”.

موقف مورينيو من الرحيل عن روما
موقف مورينيو من الرحيل عن روما

كما قد شهدت الآونة الأخيرة ارتباط اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما من أجل قيادة فريق النصر السعودي وذلك خلال الموسم القادم وهذا بعد رحيل المدرب الفرنسي جارسيا خلال فترة الماضية عن الفريق وهذا بعد تعادل فريق النصر مع فريق الفيحاء في بطولة الدوري السعودي.

فيما ارتبط اسمه أيضا بامكانية توالي القيادة الفنية لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أو فريق تشيلسي خلال الموسم القادم.

وكانت قد كشفت صحيفة ” فوت ميركاتو الإيطالية” في وقت سابق ان المدرب جوزية مورينيو قد اتخد قرار الرحيل عن الفريق الإيطالي وذلك مع نهاية الموسم الجاري حيث انه يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإيطالي وهذا كله مع وجود اهتمام كبير من إدارة فريق باريس سان جيرمان من أجل تعاقد مع وتوالي قيادة الفريق خلال فترة القادمة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى