الرياضة

نجم تشيلسي يقترب من الإنضمام لبرشلونة مجاناً في الميركاتو الصيفي

كتب السيد الأعرج

أعلنت تقارير إنجليزية عن اقتراب فريق برشلونة من حسم أول صفقات الميركاتو الصيفيه وذلك في التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف فريق تشيلسي وذلك خلال سوق الانتقالات القادم.

حيث قد اوضحت التقارير الإنجليزية ان فريق تشيلسي مستعد السماح للاعب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بالرحيل عن صفوف الفريق مجاناً وذلك مع نهاية الموسم الحالي.

ويذكر ان للاعب فريق أرسنال السابق قد عاد مرة أخرى الي بطولة الدوري الإنجليزي وذلك بعدما قد انضم إلى فريق برشلونة في أقل من عام ولكن قد عاد برة أخرى ليلعب تحت قيادة المدرب توماس توخيل في فريق تشيلسي .

ولكن قد فشل اللاعب في إثبات قدراته والحصول على اي فرصة مع مدرب فريق تشيلسي السابق جراهام بوتر الذي تم إقالته بسبب سؤ نتائج.

فيما قد أعلن موقع ” فوتبول إسبانيا ” ان إدارة فريق تشيلسي سوف تكون مستعدة وذلك لفسخ عقد اللاب أوباميانج وهذا من أجل السماح له بالرحيل مجانا والعودة مرة أخرى الي فريق برشلونة.

ومن المقرر ان ترحب إدارة فريق برشلونة فيما لا يقل عن85% بأن تنظر إلى إحصائيات الإيجابية للاعب من أجل الإنضمام من جديد الي فريق برشلونة.

نجم تشيلسي إبميانج يقترب من الإنضمام لبرشلونة
نجم تشيلسي يقترب من الإنضمام لبرشلونة

ويذكر ان اللاعب الجابوني أوباميانج قد سجل ما يقرب من 13 هدف وذلك خلال 24 مباراة شارك فيها مع فريق برشلونة وذلك تحت قيادة المدوب تشافي هيرنانديز وذلك خلال نصف الثاني من موسم2021-2020.

ويتواجد حالياً فريق برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني وذلك برصيد 79 نقطة متفوقا على نظيره فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني وذلك برصيد68 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى