الرياضة

6 مواجهات قوية اليوم بمجموعة بحري في دوري القسم الثاني

تستأنف اليوم مباريات مسابقة دوري القسم الثاني بـ 6 مواجهات قوية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مجموعة بحري والإسكندرية .

 وتنطلق صافرة المباريات في الخامسة عصر اليوم , حيث يستضيف فريق الهلال بالضبعة نظيره أبو قير للأسمدة،  و يلتقي طنطا مع الأوليمبى، و دكرنس مع بايونيرز، و المجد السكندرى مع الحمام المطروحى، و اتحاد نبروه مع المنصورة، و جمهورية شبين مع بلدية المحلة.

 طنطا & الأوليمبي :

يستضيف فريق طنطا صاحب المركز الثانى فى ترتيب مجموعة بحرى برصيد 44 نقطة، نظيره الأوليمبى صاحب المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

ويسعى عمرو أنور المدير الفنى لفريق طنطا للعودة لسكة الانتصارات وانتزاع الثلاث نقاط، منتظرا نتيجة مواجهة جمهورية شبين مع بلدية المحلة، للعودة مجددا للصدارة، فى المقابل يأمل سعيد عبد العزيز مدرب الأوليمبى فى مواصلة نتائجه الجيدة والعودة بالنقاط الثلاثة من أجل مواصلة تحسين وضع الأوليمبى القابع فى المركز التاسع، خاصة أن الفوز قد يدفع الفريقين مركزين أو ثلاثة.

بلدية المحلة & جمهورية شبين :

يحل فريق بلدية المحلة ضيفاً ثقيلاً على نظيره جمهورية شبين في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين حيث يحتاج الفريقين الفوز في المباراة بأي نتيجة .

يحتل بلدية المحلة صدارة مجموعة بحرى والإسكندرية برصيد 45 نقطة , بينما يأتي مهورية شبين في المركز الرابع برصيد 44 نقطة،

وطالب أحمد عبد الرؤوف المدير الفنى للبلدية اللاعبين بالقتال اليوم من أجل الثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة، وإبعاد أحد المنافسين على التأهل وزيادة الفارق بينهما، فيما يأمل عصام شعبان فى مواصلة مغامرته الرائعة وتحقيق الفوز على البلدية والدخول بقوة فى المنافسة على بطاقة التأهل للدورى الممتاز الموسم الجديد.

دكرنس & بايونير :

يستضيف فريق دكرنس صاحب المركز الخامس برصيد 43 نقطة، فريق بايونيرز صاحب المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة، فى مباراة سهلة لأصحاب الأرض، والذى طالبهم حسام عبد العال مدرب الفريق بضرورة تحقيق الثلاث نقاط والفوز من أجل استغلال مواجهات فرق المقدمة مع بعض لتقليص الفارق ورفع فرص التأهل للدورى.

ويلتقى فى نفس التوقيت كل من الهلال بالضبعة مع أبو قير للأسمدة، المجد السكندرى مع الحمام المطروحى، اتحاد نبروه مع المنصورة.

وتستكمل غدا منافسات الجولة السادسة والعشرين من مجموعة بحرى والإسكندرية بمواجهتين قويتين بين بروكسى مع المصرى بالسلوم، كفر الشيخ مع سبورتنج.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى