الرياضة

أبرزهم جونزاليس ومورينيو.. بدلاء أنشيلوتي في ريال مدريد حال رحيله

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الإسبانية اليوم ان إدارة نادي ريال مدريد قد بدأت في تحديد بدلاء المدرب كارلو أنشيلوتي الذي اقتراب رحيلة لتدريب المنتخب البرازيلي حيث حددت إدارة الفريق 5 مدربين لخلافته.

وكان قد ارتبط اسم المدرب كارلو أنشيلوتي خلال فترة الماضية بتوالي تدريب منتخب البرازيل وذلك لخلافة المدرب أدينور ليوناردو الذي رحل عن قيادة المنتخب البرازيلي عقب خروج المنتخب من بطولة كأس العالم لعام 2022 كما من المقرر أن يرحل المدرب الإيطالي عن تدريب فريق ريال مدريد خلال شهر يناير القادم أو مع نهاية الموسم القادم.

بدلاء أنشيلوتي في ريال مدريد
بدلاء أنشيلوتي في ريال مدريد

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” اليوم أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يبحث بشدة عن بديل للمدرب كارلو أنشيلوتي وهذا منعا لدخول الفريق في أزمة.

ويذكر ان مدرب فريق الشباب راؤول جونزاليس يعد أبرز المرشحين لخلافة المدرب أنشيلوتي في تدريب فريق ريال مدريد وهذا مع ظهور المدرب تشابي ألونسو مدرب فريق باير ليفركوزن ضمن الأسماء المقترحه.

بدلاء أنشيلوتي في ريال مدريد
بدلاء أنشيلوتي في ريال مدريد

كما قد اشتملت قائمة المدربين على اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الحالي الذي قد توالي تدريب فريق من قبل خلال فترة ما بين 2010 حتى 2013  وهذا مع وجود المدرب أنطونيو كونتي الذي لا يقود أي فريق في الوقت الحالي وهذا بعدما رحيل عن تدريب فريق توتنهام الإنجليزي .

فيما قد ظهر المدرب الألماني جوليان ناجيلسمان في قائمة المرشحين لخلافة المدرب كارلو انشيلوتي حال رحيله وذلك بعدما فشلت مفاوضات باريس سان جيرمان معه لتدريب الفريق خلال الموسم القادم .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى