الرياضة

أرقام هازارد مع ريال مدريد بعد إعلان رحيله

كتب السيد الأعرج

أعلنت إدارة فريق ريال مدريد مساء أمس بشكل نهائي عن تواصل إدارة النادي الي إتفاق نهائي من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب البلجيكي إيدين هازارد.

حيث قد أصدر فريق ريال مدريد بيان رسمياً كشف فية إلى الوصول إلى اتفاق نهائي مع النجم البلجيكي إيدين هازارد من أجل أنها تعاقد اللاعب مع فريق مع نهاية الموسم الحالي.

بيان ريال مدريد للإعلان عن فسخ التعاقد مع هازارد:

أرقام هازارد مع ريال مدريد
أرقام هازارد مع ريال مدريد

كانت قد تواصلت إدارة نادي ريال مدريد مع اللاعب إيدين هازارد من أجل نهاء التعاقد بداية من يوم 30 من شهر يونيو من عام2023.

كما قد جاء في البيان ” اللاعب إيدين هازارد يعتبر جزاء من فريق ريال مدريد حيث قد قضى مع الفريق لمدة 4 مواسم تمكن فيها من تحقيق 8 ألقاب: منهم لقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس العالم للأندية، وايضا لقب كأس السوبر الأوروبي، وبطولتين من الليغا، ولقب من بطولة كأس الملك و لقبين من بطولة كأس السوبر الإسباني”.

وكان قد اختتم البيان ب” يريد ريال مدريد التعبير عن تعاطفه مع إيدن هازارد ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة”. 

أرقام إيدين هازرد مع ريال مدريد بعد رحيلة :

أرقام هازارد مع ريال مدريد
أرقام هازارد مع ريال مدريد

ويذكر ان النجم البلجيكي قد انضم إلى صفوف فريق ريال مدريد قادنا من فريق تشيلسي الإنجليزي وذلك خلال الانتقالات الصيفية لعام2019 وكان قد شارك مع الفريق الملكي في 76 مباراة وذلك في مختلف المسابقات.

حيث قد نجح اللاعب في تسجيل 7 أهداف فيما قد تمكن من صناعة 12 تمريرة حاسمة في مختلف مباريات التي شارك بها مع الفريق الملكي.

بينما قد توج النجم إيدين هازارد ب8 القاب مع فريق ريال مدريد ويعد أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم وبطولة كأس السوبر الأوروبي وتوج مرتين بلقب الدوري الإسباني ومرتين بلقب كأس السوبر الإسباني وتوج ببطولة كأس الملك م واحدة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى