الرياضة

أسباب تأخر انضمام كانتي لصفوف اتحاد جدة

كتب السيد الأعرج

بدأت إدارة نادي الهلال والنصر في مزاحمة فريق الاتحاد على التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي للاعب فريق تشيلسي وذلك في تعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفية.

وفي وقت سابق قد بدأت إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات قوية من أجل ضم اللاعب نجولو كانتي وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفيه الجارية ولكن قد دخلت ادرة نادي الهلال والنصر في مفاوضات من أجل الحصول على خدماته ايضا مما قد غدي الي توقف مفاوضات اللاعب مع إدارة الاتحاد.

ويذكر ان إدارة نادي الاتحاد ترغب في تدعيم صفوف الفريق وذلك صفقات عاليمة وهذا بعد أنجح الفريق في تعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما كما قد نجح فريق النصر في وقت سابق في تعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو.

ومن ناحية أخرى كانت قد فشلت إدارة نادي الهلال في حسم صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة عاليمة أخرى.

وكانت قد ذكرت صحيفة ” فوت ميركاتو” ان وكيل اللاعب الفرنسي نجولو كانتي يتواجد حاليا في السعودية من أجل حسم تعاقد اللاعب مع احد الأندية ثلاثة وهم فريق الهلال او النصر او الاتحاد.

كما قد أعلنت الصحيفة في وقت سابق ان ماتم تداولة سابقا في تعاقد فريق الاتحاد مع اللاعب كانتي لمدة موسمين مقابل100 مليون يورو يعتبر كلاما غير صحيح.

ولكن قد اوضحت الصحيفة ان الاعب الفرنسي لم يحسم موقفة  حتى لان من حيث الاستمرار مع فريق البلوز او الرحيل كما يذكر ان اللاعب يمتلك عرضا من فريق تشيلسي من أجل تمديد عقده الذي سوف ينتهي مع نهاية الشهر الجاري.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى